محافظات / اليوم السابع

تعليم كفر الشيخ يكرم معلمة أنقذت حياة طالب وأخرى رفضت مغادرة الامتحانات رغم وفاة والدتها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كفر الشيخ- محمد سليمان

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 01:52 م

كرَّم محمد عبد الله، وكيل بمحافظة كفر الشيخ، معلمتين الأولى أنقذت طالب، والثانية رفضت مغادرة امتحانات الدبلوم الفني برغم وفاة والدتها.

فكرم وكيل الوزارة  فاطمة عزت خاطر، من إدارة التعليمية، وذلك لما بدر منها من تقدير لمهام عملها وقدسية التكليف المنوط بها في إطار امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي - 2024، لنقلها طالب اسعافه.

وقال محمد عبدالله، وكيل الوزارة، إنّ المُعلمة فاطمة عزت خاطر، نقلت بشجاعة وإقدام أحد الطلاب الذي تعرض لإصابة، فكانت على قدر الموقف، وأجادت التعامل، مما أسهم بشكل كبير في تعافي الطالب.

وقدم وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، شهادة تقدير للمُعلمة التي أظهرت سرعة وجرأة في التعامل مع هذا الموقف الطارئ، مما يدل على فهمها لدورها التربوي، وإيمانها بالرسالة التي تقدمها بحس اختلطت به حنو الأمومة مع تحمل المسؤلية فاستحقت أنّ تكون نموذجاً جدير بالتقدير والاحترام.

كما كرم وكيل الوزارة، إيمان زين العابدين رئيس لجنة الدبلوم التجاريبمدرسة سيدي فتح، في إطار امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024، نظراً لما بدر من منها تقديراَ لمهام عملها وقدسية التكليف المنوط بها، ومن ثم تجاوزت ظروفها الاجتماعية حيث توفت والدتها، ومع ذلك أصرت علي استكمال أعمال الامتحان بل بادرت برعاية طلابها باللجان رعاية بها من الحنو والمسئولية مزيجا يترجم أسمى معاني الفهم للرسالة التربوية للمعلم.

وكيل تعليم كفر الشيخ يكرم فاطمة عزت خاطر
وكيل تعليم كفر الشيخ يكرم فاطمة عزت خاطر

 

وكيل تعليم كفر الشيخ يكرم إيمان زين العابدين
وكيل تعليم كفر الشيخ يكرم إيمان زين العابدين

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا