محافظات / اليوم السابع

مطروح معتدل على الشواطئ مع أجواء صافية والحرارة العظمى 32 درجة..

مطروح - حسن مشالى

السبت، 15 يونيو 2024 06:56 م

قدم تليفزيون ، اليوم السبت، بثاً مباشراً، من شواطئ الكورنيش الشرقي في مدينة مرسى مطروح، ورصد الأجواء الصافية والطقس المعتدل على الشواطئ، وسجلت الحرارة على مدار اليوم العظمى 32 درجة والصغرى 22 مئوية، مصحوبة بتيارات الهواء البارد، التي تعمل على تلطيف الأجواء وتخفف الإحساس بدرجات الحرارة الحقيقية، خاصة على الشواطئ.

وتشهد محافظة مطروح ومناطق الساحل الشمالي، خلال الفترة الحالية، أجواء صافية وطقس معتدل في معظم الأوقات، على مناطق الشريط الساحلي والشواطئ، مع زيادة الشعور بنقاء الأجواء، وتعمل تيارت الهواء البارد القادمة من اتجاه البحر، على تخفيف الإحساس بالحرارة وتلطيف الأجواء، في حين يزيد الشعور بالحرارة أكثر عند التعرض لأشعة الشمس المباشرة، خاصة في المناطق الصحراوية.

ويزيد الطقس الربيعي المعتدل من خروج أعداد كبيرة من المواطنين، للشواطئ ومنطقة الكورنيش، لقضاء أوقات ممتعة، في ظل الطبيعة الخلابة وأجواء المصيف، التي بدأت في التزايد خلال الأيام الماضية، مع توافد أعداد كبيرة من المصطافين من مختلف المحافظات، لقضاء إجازة المصيف.

يذكر أن شواطئ محافظة مطروح، تستقبل حوالي 7 ملايين من المصطافين والسياح سنويا، خلال موسم الصيف السياحي، وتتميز شواطئ مطروح، بالخصوصية والتنوع والطبيعة البكر والرمال البيضاء ونقاء المياه،  وتشهد جميع الشواطئ، خلال موسم الصيف السياحي،  إقبالا كبيرا من المصطافين، وتقصد الأسر التي لديها أطفال الشواطئ الواقعة على الخلجان، لتناسبها الأطفال والكبار الذين لا يجيدون السباحة، حيث تتميز بالأعماق المتدرجة وهدوء الامواج.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا