محافظات / اليوم السابع

جولة تفقدية لوكيل صحة الدقهلية للمستشفيات وغرف الأزمات والطوارئ

الدقهلية - سارة الباز

الإثنين، 17 يونيو 2024 02:15 م

أعلن الدكتور شريف مكين، وكيل والسكان بالدقهلية، عن قيامه بجولة تفقدية، شملت غرف الأزمات والطوارئ؛ ومستشفى أجا المركزي، ومستشفى المنصورة التخصصي، وذلك مساء أمس الأحد في أول أيام عيد الأضحى المبارك؛ لمتابعة سير العمل وتقييم مستوى الخدمات الطبية المقدمة.

رافقه في الجولة الدكتور محمد سعد،  والدكتورة سارة طارق، من مكتب المديرية، حيث تفقدوا غرفة الطواريء بإدارة الطب الوقائي، وغرفة الطوارئ بإدارة الطب العلاجي بالمديرية.

وكان في استقبالهم بمستشفى أجا الدكتور سامر خلاف، مدير المستشفى حيث تفقد وكيل الوزراة ومرافقيه أقسام الاستقبال، والعناية العامة، والعناية القلبية، وقسم الأطفال، و أكدا على توافر جميع الأدوية والمستلزمات، وضرورة الاستعداد لمواجهة الطوارئ، والتأكد من جداول النوبتجيات.

واستمرارا لجولاته الميدانية أجرى الدكتور شريف مكين وكيل جولة تفقدية أخرى بمستشفى المنصورة التخصصي؛ لمتابعة سير العمل، وتقييم مستوى الخدمات الطبية المقدمة، حيث تفقد أقسام الاستقبال، والداخلي، والصيدلية، وشدد على توافر جميع الأدوية، والمستلزمات، ومدى الاستعداد لمواجهة الطوارئ، والتأكد من جداول النوبتجيات.

واستمع مكين خلال الزيارة للمواطنين خلال الزيارة؛ للتعرف على مدى رضائهم عن تقديم الخدمة الطبية متمنيا لهم الشفاء العاجل.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا