محافظات / اليوم السابع

توزيع الهدايا والملابس والمواد الغذائية واللحوم على الفلسطينيين بالعريش

شمال سيناء - محمد حسين

الإثنين، 17 يونيو 2024 04:52 م

وزعت محافظة شمال سيناء، بالتنسيق مع السفارة الفلسطينية بالقاهرة، وعددا من المؤسسات الأهلية الهدايا والعيديات والملابس واللحوم على الأسر الفلسطينية المقيمة فى حى السبيل بالعريش، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

 

وأكد المحافظ، فى بيان صحفى على أن أكبر داعم للقضية الفلسطينية، وأنها تقوم بجهود كبيرة على كافة المستويات لوقف العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة، لافتًا إلى أن مصر دومًا تقف خلف شقيقتها فلسطين. وأشار المحافظ، إلى أنه منذ اليوم الأول للعدوان الإسرائيلى على قطاع غزة رفعت شمال سيناء درجة الاستعداد على كافة المستويات، لافتا إلى استقبال العالقين الفلسطينيين والجرحى والمرضى الفلسطينيين والمرافقين للإقامة فى عمارات السبيل وتقديم كافة الخدمات لهم بالمجان.

 

أوضح بيان المحافظة انه تم توزيع العديات والهدايا والملابس والألعاب والبالونات والحلوى على الأطفال الفلسطينيين وعددهم نحو 200 طفلا وطفلة، بجانب إقامة يومى ترفيهى لهم بحديقة المساعيد بالعريش، لإدخال الفرحة والسرور والبهجة على قلوبهم.


تم توزيع المواد الغذائية وذبح عجل وتوزيع اللحوم على الأسر الفلسطينية المقيمة فى عمارات السبيل وعددها 200 أسرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا