محافظات / اليوم السابع

اشترى وجهز براحتك.. تعرف على خدمات سوق الأسماك الحضارى فى بورسعيد

بورسعيد - محمد عزام

الخميس، 20 يونيو 2024 01:00 ص

تتعدد الخدمات التي يقدمها سوق الأسماك الحضاري بمحافظة بورسعيد، من بيع الأسماك والأكلات البحرية، وتسويتها بأشكالها المختلفة، وتناولها في المطاعم المنتشرة بالسوق.

وينقسم السوق في بورسعيد إلى أماكن عديدة منها : مجموعة من المحلات المخصصة لبيع الأسماك بالجملة، مجموعة من المحلات القطاعي، محلات مخصصة للتسوية والتجهيز، محلات لخدمة السوق خاصة ببيع البهارات والعبوات وغيرها، محلات للمخلل والسلطات وغيرها.

ويتوافد الآلاف يومياً على سوق الأسماك بمحافظة بورسعيد والذي يُقام على مساحة 20.700 ألف متر مربع حوالي 4.7 أفدنة، فيما يقع المبنى الإداري على مساحة مسطحة تبلغ 760 مترًا مربعًا تقريبًا، وبتكلفة بلغت 50 مليون جنيه.

يضُم السوق 82 محل تجزئة بمساحة 20 مترًا ، و 104 محل "سريحة" بمساحة 10 أمتار، و30 محل جملة بمساحة 40 مترًا، ومطعمين على مساحة 100 متر، فضلاً عن عدة أفران للأسماك ومحال للتنظيف، بجانب تزويده بكل الإمكانات والخدمات اللوجيستية ، بالإضافة إلى منطقة انتظار أمام جميع مداخل السوق البالغ عددها 6، وكذا أحدث نظام إطفاء حريق وشبكة صرف حديثة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا