محافظات / اليوم السابع

إصابة 2 فى مشاجرة بجرجا سوهاج والأمن يضبط المتهمين

سوهاج محمود مقبول

الجمعة، 21 يونيو 2024 10:48 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من 4 من بينهم 2 مصابين، في مشاجرة بدائرة قسم شرطة جرجا جنوب المحافظة، وذلك بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، كما تم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، ونقل المصابين إلى المستشفى الجامعى الجديد، ومستشفى جرجا العام لتلقى العلاج.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج ، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوجود مشاجرة ، بدائرة قسم شرطة جرجا، وتم السيطرة عليها والفصل بين الطرفين، وتعين الخدمات الأمنية اللازمة، وحالة العامة مستقرة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة جرجا، بوجود مشاجرة بين " طرف أول "  مصطفي م م ا 34 سنة صياد مصاباً " برش خرطوش بالبطن والصدر "، وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد، ونجل عمومته عاصم ح ع م 40 سنة عامل مصاباً " بجرح أعلي الكتف الأيسر " وتم نقله لمستشفي جرجا العام.

وبين " طرف ثان " فارس م ف م 25 سنة مندوب مبيعات، ووالده محمد ف م ح 50 مزارع، والطرفان قيمان بذات الناحية، تم ضبط طرفـي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني  السلاح المستخدم، ووبحوزة الثاني من الطرف الثاني السلاح المستخدم.

وبسؤال طرفى المشاجرة تبادلا الإتهامات فيما بينهما،  بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب، وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول من السلاح المضبوط بحوزته، وعللا  بسبب ذلك خلافات الجيرة ولهو الأطفال، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا