محافظات / الصباح العربي

تعليم القليوبية.. استمرار مجموعات الدعم بالمدارس للمرحلة الثانوية ومتابعات مستمرة...اليوم الإثنين، 24 يونيو 2024 10:34 صـ   منذ ساعة 1 دقيقة

تحت رعاية الأستاذ الدكتور رضا حجازى التربية والتعليم والتعليم الفنى ومعالي اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

تابعت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية استمرار تنفيذ مجموعات التقوية للمرحلة الثانوية اثناء فترة الامتحانات في مدارس القليوبية ، واستعداد لامتحان اللغة الاجنية الثانية يوم الثلاثاء الموافق ٢٥ يونيو لجميع الشعب للصف الثالث الثانوى ، وذلك في إطار دور الوزارة في مكافحة الدروس الخصوصية، وتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور، وجذب الطلاب للمدارس .

واشارت سماح إبراهيم أن الإدارات التعليمية مستمرة في تفعيل مجموعات الدعم المدرسى لطلاب المرحلة الثانوية بالمدارس التابعة لها تنفيذا للقرارات الوزارية مشيره أنه تم اختيار أعضاء هيئة التدريس ومعلمي المواد الدراسية للقيام بالتدريس لهم بمجموعات الدعم تحت إشراف مديري الإدارات ومتابعة متواصلة من قيادات المديرية.

وأثنت سماح إبراهيم علي المجهود المبذول من السادة الأفاضل المدرسين الداعمين لمجموعات الدعم المدرسي لدوهم البارز في تقديم مراجعات وشرح ممتاز للطلاب .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا