محافظات / اليوم السابع

"تعليم دمياط" يحصد المراكز الأولى بمسابقات الحاسب الآلي للعام 2024

دمياط معتز الشربيني

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 09:52 ص

حصدت مديرية التربية والتعليم بدمياط، المراكز الأولى في مسابقات الحاسب الآلي "المبدع الصغير وأبدع وابتكر ونعم نستطيع" للمراحل التعليمية الإبتدائية والإعدادية والثانوية للعام الدراسي /2024.

وهنأ  " غريب" وكيل بدمياط، الفائز بالمركز الثانى جمهورى فى مسابقة المبدع الصغير "المرحلة الابتدائية" الطالب اياد احمد محمد خالد كمال عبد الباسط من مدرسة طيبة الرسمية المتميزة لغات بادارة دمياط الجديده وذلك لمشاركته بعمل موقع مبادرة حياة كريمة.

كما هنأ "وكيل الوزارة" الطالبان زياد محمد على احمد العوادلى و نورين محمد علي احمد العوادلى، من مدرسة اللغات الرسمية بإدارة دمياط التعليمية الفائزان بالمركز الأول جمهورى فى مسابقة أبدع وابتكر "المرحلة " ومشاركتهم بعمل عن الجدول الدورى.

كما هنأ "وكيل الوزارة" الطالبة شروق احمد عبد الحميد عوض الشيخ من مدرسة عزبة البرج الثانوية المشتركة بإدارة عزبة البرج التعليمية، لفوزها بالمركز الثامن جمهورى "المرحلة الثانوية" فى مسابقة نعم نستطيع  عن عمل موقع عن الفقر والجوع.

وأعرب" وكيل الوزارة" عن سعادته البالغة لماحققه طلاب دمياط من مراكز جمهورية معربا عن شكره وتقديره لكل من ساهم وساعد في حصد تلك النتائج ولفريق العمل تحت اشراف الموجه العام زهيره المغلاوى.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا