محافظات / اليوم السابع

"تعليم بورسعيد": لا شكاوى بامتحان اللغة الأجنبية الثانية بالثانوية العامة

بورسعيد - محمد عزام

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 01:07 م

أكد الدكتور محمد عبد التواب، وكيل ببورسعيد، أن طلاب ببورسعيد، أدوا اليوم الثلاثاء امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية دون مشكلات.

وأضاف، أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا الامتحان من خلال 15 لجنة رئيسية تشمل طلاب المدارس الرسمية عربى والرسمية لغات ومدارس التعليم الخاص، وذلك بنسبة حضور 99.7% .

ولفت الدكتور محمد عبد التواب، إلى أن امتحانات الشهادة الثانوية العامة تسير سيرا طبيعيا دون رصد أى معوقات من شأنها تكدير صفوها، مشيرا إلى أن جميع الطلاب استلموا أسئلة الامتحان في تمام الساعة 9 صباح اليوم.

ومن جانبه، أكد طاهر الغرباوي وكيل المديرية ورئيس غرفة العمليات، أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا اليوم الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية، موضحاً رصد 19 حالة غياب بين صفوف الطلاب من إجمالي 5721 طالب وطالبة.

وأضاف الغرباوي، أن غرفة العمليات بديوان المديرية لم تسجل أى اخطارات بمحاولات الغش ولم ترصد أى حالات مرضية بين صفوف الطلاب أو الملاحظين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا