محافظات / اليوم السابع

فرحة طلاب الثانوية بكفر الشيخ بسهولة امتحان الجيولوجيا..

كفر الشيخ- محمد سليمان

الأربعاء، 10 يوليو 2024 01:13 م

قدم بثاً مباشراً بعنوان" فرحة الطلاب بسهولة امتحانات بكفر الشيخ .. مباشر"، وعبر طلاب وطالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ، عن ارتياحهم لسهولة امتحانات الجيولوجيا والعلوم البيئية والرياضيات البحته وعلم النفس والاجتماع، مؤكدين أن امتحان جاءت هذه المواد عوضاً عن صعوبة امتحان مادة الفيزياء للشعية العلمية.

وأعلنت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن عدم تلقيها شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم، ولم ترصد أي مخالفات، فقد أدى 24922 طالبا وطالبة بالثانوية العامة، امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية للشعبة العلمية العلوم، ومادة الرياضيات البحتة - الجبر والهندسة الفراغية لشعبة علمي ، ومادة علم النفس والاجتماع للشعبة الادبية ومادة علم النفس ومادة علم الاجتماع للمكفوفين ومادة مقاييس المفاهيم اللغة الانجليزية لطلاب مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا.

وقد أدى الطلاب الامتحان اليوم في ظل توفير الأجواء المناسبة لأداء الإمتحان بتوجيهات اللواء دكتورعلاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ.

وأكد محمد عبدالله، وكيل بكفر الشيخ، أنه تابع أعمال الامتحانات، مشير إلى أن الغرفة لم ترصد مخالفة، ولم تتلق شكاوى من الطلاب أو من أولياء أمورهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا