محافظات / اليوم السابع

نائب محافظ الإسماعيلية يتابع جهود الوحدات المحلية لمكافحة الحشرات الطائرة

الإسماعيلية-صبرى غانم

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 01:46 م

عقد المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، اجتماعا لمتابعة جهود الوحدات المحلية فى مجال مكافحة الحشرات الطائرة "البعوض والذباب" بكافة أنحاء المحافظة؛ وذلك للحفاظ على وصحة المواطنين وسلامتهم، والوقاية من الأمراض الموسمية فى فصل الصيف.

وذلك بحضور اللواء محمد أنيس السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، دكتور حامد الأقنص مدير عام مديرية الطب البيطرى، دكتورة ريم مصطفى وكيل والسكان بالإسماعيلية، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء الثلاثة بمدينة الإسماعيلية.
واستهل "عصام" الاجتماع باستعراض جهود الوحدات المحلية بالمحافظة خلال الفترة الماضية، فيما يخص مكافحة الحشرات الطائرة، بالتعاون والتنسيق مع مديرتى الطب البيطرى والصحة.

ووجَّه نائب محافظ الإسماعيلية، بتكثيف حملات مكافحة الحشرات الطائرة "الذباب والبعوض" باستخدام الوحدات المحلية التى تقوم برش المبيدات الآمنة والمصرح بها من وزارة الصحة والسكان، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الإدارات الصحية بكل مركز ومدينة.

بجانب تكثيف أعمال الرش والتطهير السطحى بأماكن تجمعات القمامة، والبرك والمستنقعات، مع التوجيه برفع كافة المخلفات أول بأول بكافة أنحاء المحافظة.

واختتم "عصام"، لابد من وضع مخطط زمنى بالتنسيق والتعاون بين الوحدات المحلية مع مديرية الصحة والطب الوقائى، بمواعيد مرور السيارات الخاصة بالرش الضبابى، ومواعيد الرش السطحى بكل وحدة محلية، لتوفير السيارات من الوحدات المحلية، والمبيدات الآمنة والمصرح بها من وزارة الصحة من جانب الإدارات الصحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا