محافظات / الصباح العربي

محافظ أسوان: نعمل جميعًا لتلبية المطالب ورفع المعاناة عن المواطناليوم الثلاثاء، 16 يوليو 2024 04:32 مـ   منذ ساعة 7 دقائق

استقبل اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان وفد الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ضمن سلسلة فتح قنوات التواصل الجماهيرى المختلفة، والوقوف على المطالب والإحتياجات ووضع الحلول العاجلة للمشاكل والهموم التى يعانى منها المواطن الأسوانى ليشعر بالتغيير الملموس على أرض الواقع.

وعقب استماعه للأفكار والرؤى والمقترحات التى عرضها أعضاء الوفد الذى ضم مجدى حسيبو أمين الحزب بأسوان، وجابر أبو خليل، وكامل مشيل، وعلى البدرى، وخالد رضوان.

المرحلة تحتاج لمزيد من التعاون المثمر والبناء لتلبية المطالب

وأكد الدكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان أن هذه المرحلة تحتاج لمزيد من التعاون المثمر والبناء لتلبية المطالب الجماهيرية باعتبار أن المواطن هو هدفنا الأول كأجهزة تنفيذية وشعبية، وسنعمل جميعًا على تحقيق آماله وطموحاته، ورفع المعاناة عنه وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح .

وأشار إلى الدور الهام الذى تقوم به القيادات البرلمانية والمجتمعية لمساندة الجهود التنفيذية، والتواصل مع الوزارات والجهات المختصة لتحقيق المزيد من الإنجازات المتتالية فى مختلف قطاعات العمل بما يصب فى صالح المواطن الأسوانى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا