محافظات / الصباح العربي

محافظ أسوان يستمع لمطالب المواطنين: إحنا جايين لخدمتكم وتحت أمركماليوم الثلاثاء، 16 يوليو 2024 08:41 مـ   منذ 42 دقيقة

استمع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، لمطالب واحتياجات وشكاوى 27 مواطنا ومواطنة خلال اللقاء الجماهيرى الذى تم عقده بحضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، ومسئولى الجهات التنفيذية بالمحليات، والمديريات الخدمية، وجاء ذلك من أجل رسم البسمة والفرحة على وجوه البسطاء والأسر الأكثر احتياجًا.

صرف مساعدات مالية بقيمة 500 جنيه لمدة 6 أشهر لعدد من الحالات

وقال الدكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، أثناء لقاءه بالمواطنين: “إحنا جايين لخدمتكم وتحت أمركم لتلبية مطالبكم وتوفير احتياجاتكم تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح ”.

وكلف محافظ أسوان، مديرية التضامن الاجتماعى بصرف مساعدات مالية من صندوق التكافل بقيمة 500 جنيه لمدة 6 أشهر لعدد من الحالات الإنسانية، فضلًا عن تقديم التمويل المالى لبعض الحالات لإقامة مشروعات إنتاجية تساهم فى توفير مصدر دخل ثابت لهم، والتنسيق مع الجمعيات الأهلية لتقديم المساعدات لعدد من الحالات سواء المتعلقة بجهاز عروسة أو المساهمة فى ترميم بعض المنازل.

ووجه المحافظ، رؤساء مدن أسوان وكوم أمبو ودراو وإدفو بدراسة بعض المطالب التى تقدم بها المواطنين فى اللقاء الجماهيرى لسرعة وضع الحلول الفورية لها وفقًا للإمكانيات المتاحة، مطالبًا مديرية الصحة بتوفير العلاج على نفقة الدولة لإحدى الحالات المرضية، علاوة على توفير فرص عمل لبعض الحالات فى القطاع الخاص بواسطة مديرية العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا