محافظات / اليوم السابع

لجنة مكافحة العدوى بوزارة الصحة تتفقد مستشفى رأس البر المركزى

دمياط معتز الشربيني

الخميس، 18 يوليو 2024 01:41 م

قامت لجنة من الإدارة المركزية لمكافحة العدوي بوزارة الصحة بقيادة الدكتورة أسماء علي كبير مراقبي مكافحة العدوي بالوزارة والدكتورة زينب أبو العز عضو فريق مكافحة العدوي بمديرية الشئون الصحية، بالمرور على مستشفي رأس البر المركزي فى إطار متابعة استعدادت المستشفى لتقديم الخدمات لرواد المصيف.

يأتى ذلك فى ضوء تعليمات وتوجيهات الإدارة المركزية لمكافحة العدوي بالوزارة، وكان في استقبالهم الدكتور أحمد عريف مدير عام المستشفى والدكتورهشام الجنيدي وكيل المستشفي ورئيس فريق مكافحة العدوي والدكتورة منة محرم مدير العيادات الخارجية و نور الهدي عطية مسئول مكافحة العدوي بالمستشفى، وتم المرور علي عيادات الباطنة والأطفال والنساء والتوليد وتنظيم الأسرة والمسالك و العظام والرمد والجراحة العامة و الجلدية والأنف والأذن  والتحاليل الطبية والأشعة التليفزيونية ومكتب التطعيمات والصيدلية المجانية.

كما تفقدت اللجنة، أعمال التطوير بالمستشفي التي بلغ معدل الإنجاز بها إلى 70% وزيادة طاقتها الاستيعابية ، لضمان استمرار حصول كل مريض على خدمة لائقة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا