محافظات / اليوم السابع

بالزغاريد والأغانى.. طلاب ببورسعيد يودعون الامتحانات.. وصور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

بورسعيد - محمد عزام

السبت، 20 يوليو 2024 12:13 م

قدم "تليفزيون "، بثاً مباشراً، اليوم السبت، من أمام إحدى لجان في نطاق حي العرب بمحافظة بورسعيد، وذلك في لجنة مدرسة بورسعيد الإعدادية، تزامناً مع آخر الامتحانات لشعبة الرياضة، بعد انتهاء الشعب الأخرى خلال الأسبوع الماضي.

وسادت حالة من الفرحة بين الطلبة والطالبات في محافظة بورسعيد، عقب انتهاء امتحان مادة الديناميكا لشعبة الرياضيات بالشعبة العلمية، وانتشرت البالونات والزغاريد والأغاني احتفالاً بانتهاء ماراثون الامتحانات.

كان الدكتور محمد عبد التواب وكيل ببورسعيد، أعلن قبيل الامتحانات عن إنهاء كافة الاستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي  - 2024 التي انطلقت الاثنين الموافق 10 يونيو الماضي، وانتهت اليوم السبت الموافق 20 يوليو الجاري .

يذكر أن 5872 طالبا وطالبة أدوا إمتحانات الثانوية العامة ببورسعيد موزعين على 15 لجنة أساسية على مستوى المحافظة، كما تم تجهيز مقرات اللجان واستراحات رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والبالغ عددها 10 استراحات.

احتفال انتهاء ماراثون الإمتحانات
احتفال انتهاء ماراثون الإمتحانات

 

احتفالات الطلاب
احتفالات الطلاب

 

جانب من للاحتفالات
جانب من للاحتفالات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا