محافظات / الصباح العربي

محافظ أسيوط يستقبل وكيل لتقديم التهنئة على ثقة القيادة السياسية...اليوم السبت، 20 يوليو 2024 02:52 مـ   منذ 4 دقائق

استقبل اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، الدكتور أحمد شريت مدير المديرية المالية بأسيوط، وذلك لتقديم التهنئة بثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظاً لأسيوط .. جاء ذلك بحضور محمد فؤاد مدير الوحدات الحسابية بالمدير المالية وأحمد صبحى مدير إدارة الحسابات بالديوان العام للمحافظة .

حيث رحب المحافظ، بوكيل مقدماً الشكر والتقدير له على هذه الزيارة الكريمة لتهنئته بالمنصب الجديد.

وخلال اللقاء أوضح اللواء دكتور هشام أبو النصر إنه يبذل كل ما في وسعه لتحقيق آمال وطموحات المواطنين وتقديم خدمات حقيقية على أرض الواقع تساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في كافة القطاعات الخدمية والتنموية معرباً عن سعادته لاختياره وثقة الرئيس وتعيينه محافظاً لأسيوط مشيراً إلى أهمية تضافر الجهود بين كافة المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والوقوف جنباً إلى جنب مع مؤسسات الدولة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في القطاعات المختلفة.

من جانبه قدم الدكتور أحمد شريت مدير المديرية المالية بأسيوط، التهنئة لمحافظ أسيوط متمنيًا له التوفيق والسداد في منصبه الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا