محافظات / الصباح العربي

محافظ القليوبية يتلقي باعضاء مجلس ادارة الهلال الاحمراليوم الأحد، 21 يوليو 2024 04:03 مـ   منذ 28 دقيقة

التقى المهندس ايمن عطيه محافظ القليوبية باعضاء مجلس ادارة الهلال الأحمر، وأعضاء مجلس الإدارة بالمحافظة، للوقوف على تطوير أنشطة الهلال، ومعرفة الخدمات التي يقدمها لأبناء المحافظة.

وناقش المحافظ خلال اللقاء بعض الأمور الإدارية والتنفيذية مطالبًا بضرورة تطوير أنشطة الهلال الأحمر، ومعرفة الخدمات التي يقدمها ومدى فاعليتها للمواطن.

يذكر أن الهلال الأحمر يضم فريق الطوارئ الذي يتكون من مجموعة من الشباب وعددهم حوالي 25 شابا، تتراوح أعمارهم ما بين سن 15 و35 سنة، ويقدموا خدمات الإسعافات الأولية والدعم النفسي والمادي في حالة الكوارث.

وأكد عطيه على ضرورة تفعيل دور الجمعية في تنشيط ، والاهتمام بدور المسنين وحضانة الأطفال المعاقين، مؤكدا على ضرورة مع رؤساء المراكز والمدن والاحياء بأن يخطروا جمعية الهلال الأحمر فور حدوث أي طوارئ لسرعة اتخاذ الإجراءات الإنسانية، وإجراءات الإغاثة العاجلة المطلوبة ومساعدة الجهاز التنفيذي بالقليوبية.

مضيفا على ضرورة سرعة تنفيذ الإجراءات الخاصة بالبحوث الاجتماعية للشباب، وتفعيل دور جمعية الهلال في تنشيط السياحة، والاهتمام بدور المسنين، وحضانة الأطفال المعاقين، والمساهمة في علاج المرضى.

جاء ذلك بحضور المهندس عبد الحميد رخا رئيس الاتحاد الاقليميى للجمعيات ورئيس جمعية الهلال الاحمر والنائب ابو سريع امام عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس مجلس الادارة، الدكتورة نجلاء الفرماوي امين عام الهلال الاحمر والدكتور محمد صبحي امين الصندوق والاستاذ مصطفي محي الدين المدير التنفيذي واعضاء مجلس ادارة الهلال الاحمر اللواء عبد اللطيف ابو الخير ، الاستاذة فاتن خربوش ، الصحفية نهال دوام ، المهندس احمد شعلان رجل الاعمال،الاستاذ محمود جبر، الاستاذ سعد صبري حجاب، الاستاذ رفعت خيال، الاستاذ خالد الديب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا