محافظات / الصباح العربي

محافظ القاهرة يقوم بزيارة البابا تواضروس بالمقر الباباوي بالعباسيةاليوم الإثنين، 22 يوليو 2024 04:18 مـ   منذ 12 دقيقة

قام د . ابراهيم صابر محافظ القاهرة بزيارة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بالمقر الباباوي بالعباسية.

رافق المحافظ فى زيارته اللواء إبراهيم عبد الهادى نائب المحافظ للمنطقة الغربية، ود. حسام الدين فوزى نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، وم. منى البطراوى نائب المحافظ للمنطقة الشرقية ج والسيد / أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء يحيى الأدغم السكرتير العام المساعد وعدد من قيادات المحافظة .

وأعرب محافظ القاهرة عن سعادته بلقاء البابا تواضروس الثاني مؤكدًا حرصه على زيارة المقر البابوى في إطار الود والمحبة التي تربطه بقداسة البابا وإيمان الجميع بالعمل معًا على أرض وطن واحد يجمعنا لتحقيق رقي وتقدم مصرنا العزيزة، وتعد وحدة شعبه هى الركيزة الأساسية لنهضة الدولة وتقدمها .

وأكد محافظ القاهرة على أن البابا تواضروس رجل وطنى وستظل مقولته "وطن بلا كنائس خير من كنائس بلا وطن" نموذج لرجل دولة من الطراز الأول يعى كيفية الحفاظ على الوطن.

ومن جانبه رحب البابا تواضروس بمحافظ القاهرة، والوفد المرافق له مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تعد المرة الأولى التى يزور فيها محافظ للقاهرة المقر البابوى عقب توليه المنصب، مهنئًا محافظ القاهرة بثقة القيادة السياسية ومتمنيًا له التوفيق فى مهمته .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا