محافظات / اليوم السابع

رئيس أزهر سوهاج يتابع جلسات التدريب لمبادرة الرقمية بالمنطقة الأزهرية

سوهاج محمود مقبول

الإثنين، 22 يوليو 2024 06:59 م

تابع الدكتور أحمد حمادى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، جلسات التدريب لمبادرة براعم وأشبال الرقمية بمعامل منطقه سوهاج الأزهرية، وذلك برعاية الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وبناء على توجيهات صاحب الفضيلة الدكتور وكيل الأزهر الشريف، وفي إطار تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية والتي تطلقها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وترأس رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية لجنة المتابعة والتي ضمت طارق محمد أحمد مدير إدارة المعلومات بالمنطقه ومنسق المبادرتين بالمنطقة، ومحمد فتح الله محمد عضو إدارة المعلومات بالمنطقة  وذلك للوقوف على العقبات التي واجهت أولياء أمور الطلاب والتلاميذ المتقدمين للمبادرتين، والتعرف على كيفية التعامل معها ومعالجتها، بمنطقة سوهاج الأزهرية للطلاب المشتركين بمبادرة براعم مصر الرقمية.

وفي نهاية الاجتماع شدد فضيلة الدكتور أحمد حمادى وكيل الوزارة، على ضرورة إشتراك طلاب الأزهر الشريف بالمبادرتين في المنحة الأساسية وتذليل أية عقبات قد تحول دون اشتراكهم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا