محافظات / الصباح العربي

محافظ أسوان: انتظام تشغيل محطات مياه الشرب والكهرباء بمدينة أبو سمبلاليوم الأربعاء، 24 يوليو 2024 07:06 مـ   منذ 25 دقيقة

أعطى اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان توجيهاته لرئيس مدينة أبو سمبل السياحية سيد سعدى بالمرور على محطات مياه الشرب والكهرباء لمتابعة إنتظام تشغيلها عقب إستقرار الأحوال الجوية اليوم ، بعد أن شهدت المدينة أمس عاصفة ترابية وتقلبات للطقس ، مع الإطمئنان أيضاً على تشغيل عدد 2 محول لغاطس مآخذ المياه .

 وناشد سائقى السيارات والمركبات بتهدئة السرعة وتوخى الحذر أثناء الحركة المرورية على طريق أسوان / أبو سمبل البرى ، والذى تم فتحه تحسباً من أى تداعيات للعاصفة الترابية .

فيما جرى وقف حركة الملاحة النهرية فى مجرى بحيرة ناصر لحين وضوح الرؤية بشكل كامل ، بجانب قيام الوحدة المحلية بتكثيف الجهود لرفع أثار تداعيات العاصفة الترابية وتقلبات الطقس من خلال رفع الأشجار والأعمدة التى تعرضت للسقوط دون أى إصابات أو خسائر فى الأرواح .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا