محافظات / اليوم السابع

محافظ مطروح يقرر زيادة سعر تعريفة ركوب الأجرة 15%

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

مطروح – حسن مشالى

الخميس، 25 يوليو 2024 01:31 م

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تعريفة الركوب الجديدة لسيارات النقل الجماعي والسرفيس بزيادة بنسبة بحوالى 15%، سواء لخطوط السرفيس الداخلى أو الربط مع المحافظات والأقاليم، مع انتظام سير العمل داخل جميع المواقف على مستوى مراكز ومدن المحافظة، بالإضافة إلى رفع تسعيرة أجرة التاكسى وبدء فتح العداد بقيمة 10 جنيهات وثلاثة جنيهات لكل كيلومتر.


واعتمد  محافظ مطروح تعريفة الأجرة الجديدة، لسيارات الأجرة بالخطوط الداخلية وخطوط خارج المحافظة عقب تحريك سعر الوقود، اليوم الخميس، عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات التسعير التلقائي للمنتجات البترولية،  حيث تم تحريك سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة.

كما كلف محافظ مطروح، المهندس حسين السنينى السكرتير العام المساعد، من خلال مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة،  بحضور الدكتور عبدالرحمن الطباخ مدير المركز، المتابعة مع مسئولي المراكز بالمحافظة، الالتزام بأسعار أجرة نقل الركاب، والاطمئنان على استقرار الحالة العامة مع المرور علي المواقف ومحطات تموين السيارات ولم يتم رصد اى مشكلات
كما قامت المهندسة هند مساعد مدير عام مديرية ، بمتابعة توافر كميات الوقود والتزام محطات الوقود بالاسعار الجديدة المقررة .

ووجه المحافظ، بتكثيف حملات الرقابة المشتركة، بين مديرية التموين، وإدارة المواقف الموحدة بالمحافظة، وإدارة المرور، ومباحث المرور، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي مخالفة أو محاولة لرفع قيمة تعريفة الركوب، عن الحد المقرر أو أى محاولة لاستغلال المواطنين، مع التشديد على إعلان قائمة التعريفة الجديدة للأجرة بجميع المواقف، ووضع الملصقات على السيارات محدد عليها خط السير وتعريفة الأجرة المحددة.


وناشد محافظ مطروح المواطنين، بالتواصل الفوري على رقم 0464933158 ، لغرفة عمليات محافظة مطروح الرئيسية، والتي تقوم بدورها بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم، مع غرف العمليات الفرعية في المراكز والمدن حال زيادة تعريفة الركوب عن القائمة المحددة، لجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك على مدار 24 الساعة.

تعرفة سيارات الاجرة داخل مرسى مطروح
تعريفة سيارات الأجرة داخل مرسى مطروح

 

تعرفة سيارت الاجرة الداخلية في مطروح
تعريفة سيارت الأجرة الداخلية في مطروح

 

تعريفة سيارات الاجرة بين مراكز مطروح 2
تعريفة سيارات الأجرة بين مراكز مطروح

 

تعريفة سيارات الاجرة بين مطروح والمحافظات
تعريفة سيارات الأجرة بين مطروح والمحافظات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا