محافظات / اليوم السابع

محافظ المنوفية يتفقد مواقف الأجرة للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة

المنوفية - محمد فتحى

الخميس، 25 يوليو 2024 04:58 م

قام اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بجولة ميدانية لمتابعة عدد من مواقف الأجرة بمركز ومدينة قويسنا للتأكد من انتظام سير العمل والالتزام الكامل بتطبيق التعريفة الجديدة المقررة ، وذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بتحريك أسعار المنتجات البترولية صباح اليوم الخميس، رافقه خلالها  محمد موسى نائب المحافظ ،  طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة قويسنا.

 

تفقد محافظ المنوفية مجمع مواقف قويسنا ، وأجرى حواراً مع عدد من سائقي المركبات شدد خلاله على الالتزام بالتعريفة المقررة وعدم التلاعب بالزيادة في التسعيرة وتحميل السيارات بالأعداد المقررة بكل سيارة وسيتم عقوبات رادعة وغرامات فورية للمخالفين، كما شدد على التعامل الفوري مع شكاوى وبلاغات المواطنين والواردة من خلال غرف العمليات في هذا الشأن واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.


كما كلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتواجد الميدانى على مدار الساعة والتنسيق المستمر مع إدارة المرور والمواقف والتموين وتكثيف الحملات الرقابية على محطات الوقود ومواقف السيارات للتأكد من الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة ، وكذا التأكد من التزام سائقي السيارات العاملة على الخطوط المختلفة بالتعريفة الجديدة ووضع التسعيرة على زجاج المركبات بخط واضح وظاهر ووضع لافتات وبنرات ظاهرة بكافة المواقف لتعريف المواطنين بها.


وأشار محافظ المنوفية إلى متابعته اللحظية من خلال جولاته الميدانية وغرفة مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام لمتابعة الموقف الحالي بالإضافة إلى فرق تفتيشية تجوب أرجاء المحافظة للتأكد من انتظام منظومة العمل وعدم التلاعب في التسعيرة المقررة حفاظاً على حقوق المواطنين ومنع استغلالهم.


جدير بالذكر أن لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بوزارة البترول والثروة المعدنية قد أقرت اليوم الخميس تعديل أسعار المنتجات البترولية على النحو التالي  " البنزين  95 - 15 جنيه للتر ، البنزين 92 - 13,75 جنيه للتر، البنزين  80- 12,25 جنيه للتــــــر، الســولار 11,50 جنيه للتر.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا