محافظات / اليوم السابع

الأحوال غير مستقرة.. رفع الرايات الصفراء على جميع شواطئ الإسكندرية ..

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الإسكندرية جاكلين منير

الأحد، 28 يوليو 2024 12:28 م

قدم تلفزيون بثا مباشرا من الإسكندرية، حيث شهدت الشواطئ، توافد الأفواج المصيفية والمصطافين، فيما أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، رفع الرايات الصفراء التحذيرية على كافة شواطئ الإسكندرية .

ومتوقع اليوم أن يشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجة، وسط توقعات أيضا بأمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحياناً على مناطق من أقصى جنوب البلاد على أبو سمبل وحلايب وشلاتين.

ومتوقع اليوم شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة، مع وجود نشاط رياح بأغلب الأنحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى الجنوب .

ومتوقع أيضا اليوم اضطراب في الملاحة البحرية على خليج السويس والشواطئ الغربية للبحر المتوسط وسرعة الرياح من 35: 50 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج من 1.5: 2.5 متر.

 

السباحة بحذر اليوم 6
السباحة بحذر اليوم 6

 

توافد الافراج المصيفية 7
توافد الافراج المصيفية 7

 

رفع الرايات الصفراء
رفع الرايات الصفراء

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا