محافظات / الصباح العربي

محافظ الشرقية يفتتح فرع البنك الأهلي المصري الجديد بمدينة ههيااليوم الأحد، 28 يوليو 2024 12:59 مـ   منذ 30 دقيقة

إفتتح المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية فرع البنك الأهلي المصري الجديد بمدينة ههيا في حضور الأستاذ أيمن عادل مدير عام منطقة القناة والشرقية الفرعية والأستاذ محمد سند مدير عام منطقة القناة والشرقية الفرعية والأستاذ نبيل زكريا مدير فرع البنك الأهلي الجديد والأستاذ السيد صبحي رئيس مركز ومدينة ههيا.

تفقد المحافظ ومسئولي البنك أقسام الفرع والذي تم تزويده بجميع الإمكانيات وفقاً لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالمياً واستمع إلى شرح حول آلية العمل به والخدمات المصرفية والإئتمانية التي يتم تقديمها للعملاء وأصحاب المشروعات بما يُساهم في تنفيذ التنمية وإتاحة فرص عمل حقيقية للشباب.

أوضح محافظ الشرقية أن البنك الأهلي يُعد أحد أهم المؤسسات المصرفية كونه مؤسسة إقتصادية ذات تاريخ كبير في مجال الإقتصاد الوطني ونتطلع لمزيد من التعاون والتنسيق لدعم وتمويل كافة المشروعات المتوسطة والصغيرة على أرض المحافظة.

ومن جانبه أشار الأستاذ أيمن عادل مدير عام منطقة القناة والشرقية الفرعية إلى أن إفتتاح فرع البنك الأهلي الجديد يأتي ضمن سياسة البنك الأهلي في التوسع والتطوير في كافة فروعه على مستوى الجمهورية، وتماشياً مع إستراتيجية البنك لتعزيز خطط الشمول المالي من خلال الوصول إلى العملاء الحاليين والمرتقبين وتقديم أفضل الخدمات المصرفية لهم.

بينما أضاف الأستاذ محمد سند مدير عام منطقة القناة والشرقية الفرعية أن البنك الأهلي المصري يقدم كافة الخدمات البنكية من ائتمان وخدمة عملاء ودفع إلكتروني وصالة كبار عملاء وخدمات الأفراد والشركات وكل الخدمات المصرفية بما يتناسب مع مكانة البنك العريقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا