محافظات / اليوم السابع

محافظ القليوبية: تشكيل لجنة لمتابعة تقرير حول المستشفيات

القليوبية إبراهيم سالم

الأحد، 28 يوليو 2024 07:16 م

عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم، اجتماعا مع الدكتور حمودة الجزار وكيل بالقليوبية، بحضور اللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام للمحافظة، لعرض ما رصده فريق وزارة الصحة على بعض المنشآت الصحية من ملاحظات أمس.

وأوضحت محافظة القليوبية، في بيان لها، أن محافظ القليوبية استمع لشرح مفصل عن كل الملاحظات وتحليلها والوقوف على أى معوقات، مؤكدا كامل دعمه لأى تحد لتلافي أية ملاحظات تعود بالنفع على المريض.

وأضاف محافظ القليوبية، أن ملف الصحة يعد من أولويات اهتماماته، كما كلف بتشكيل لجنة من كافة المختصين لمتابعة وتلافي أى ملاحظات مع إفادته بما تسفر عنه نتائج اللجنة

يذكر أن فريق من الحوكمة والمراجعة الداخلية بوزارة الصحة، قام بالمرور على مستشفي بنها التعليمى والأطفال التخصصى والمركز الطبي بمدينة بنها ذلك ضمن استراتيجية الوزارة للمرور الدوري على المنشآت الطبية بكافة محافظات الجمهورية، لمتابعة العمل على أرض الواقع ورصد أي قصور ومعالجته، بما يضمن توفير خدمات طبية ذات جودة للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا