محافظات / الصباح العربي

محافظ أسوان يبحث مع القيادات التعليمية استعدادات السنة الدراسية الجديدةاليوم الإثنين، 29 يوليو 2024 04:48 مـ   منذ 48 دقيقة

عقد اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، اجتماعًا مع القيادات التعليمية، بهدف الاستعداد المُسبق لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024/ 2025.

واستمع المحافظ إلى أهم المطالب والاحتياجات التي سيتم تكثيف العمل لتلبيتها بما يسهم في توفير منظومة تعليمية متكاملة ومتميزة داخل 1517 مدرسة بمختلف المراحل التعليمية منها 13 مدرسة إنشاء جديد.

من جهته، أكد الدكتور محافظ أسوان، أهمية تذليل أي عقبات أو معوقات من خلال إيجاد حلول خارج الصندوق، وإعطاء الأولوية للمشاكل الملحة لتحقيق الجاهزية الكاملة بكل المدارس قبل شهر من بدء العام الدراسي، مع العمل على تقليل الكثافة الطلابية بالفصول من خلال الاستثمار الأمثل للمدارس التي تم دخولها للخدمة سواء ضمن مشروعات مبادرة "حياة كريمة" أو المدرجة ضمن الخطة الاستثمارية لتهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلاب للوصول إلى أعلى درجات من التحصيل الدراسي.

ولفت محافظ أسوان، إلى ضرورة تحقيق الاستقرار للعملية التعليمية من خلال الانتهاء من انتداب المعلمين، واستكمال اللجان المختصة لإجراءات قبول وتحويل الطلاب بين المدارس بمنتهى الشفافية والعدالة، واستلام الكتب المدرسية، وهو الذي يتكامل تكثيف الأنشطة والفعاليات الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية من أجل رفع وعي الطلاب والطالبات، ويعزز قيم الولاء والانتماء وحب الوطن لديهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا