محافظات / الصباح العربي

محافظ الاقصر يقوم بزيارة مستشفي شفاء الاورمان لعلاج الأورام بالمجان بالاقصراليوم الأربعاء، 31 يوليو 2024 11:55 صـ   منذ 28 دقيقة

قام محافظ الاقصر المهندس عبد المطلب عماره، بزيارة مستشفي شفاء الاورمان لعلاج الأورام بالمجان بالاقصر، حيث كان في استقباله كلا من المهندس حسام القباني رئيس مجلس جمعية الاورمان، واللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الاورمان، ومحمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان.

وتفقد محافظ الأقصر، خلال زيارته أقسام المستشفي المختلفة واستمع إلي شرح مفصل عن طبيعة العمل بالمستشفي والخدمات المختلفة التي تقدمها المستشفي بالمجان بالكامل، كما استمع إلي آراء بعض المرضي واشادتهم بالخدمات المقدمة.

وأشاد محافظ الأقصر، خلال زيارته بمستوي الخدمات التي تقدمها المستشفي مؤكدا أنها تمثل اضافة كبيرة للصروح الطبية بالمحافظة وتساهم في التخفيف عن المرضي واسرهم من مشقة وعناء السفر لتلقي العلاج.

وعقب زيارة المستشفي، توجه المحافظ إلي مقر جهاز مدينة طيبة، حيث التقي مع المهندس مصطفي السعيد رئيس جهاز مدينة طيبة، واستمع إلي شرح عن طبيعة المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة.

كما تفقد المحافظ مشروع إنشاء صومعة القمح بمدينة طيبة علي مساحة ٨ فدان بسعة ٣٠ ألف طن، حيث وجه المحافظ بالاسراع في أعمال تنفيذ المشروع.

كما تفقد المحافظ موقع إنشاء مستودع السلع الاستراتيجيه علي مساحة ١٠ افدنة بمنطقة المدامود علي طريق مدينة طيبه، والذي من المقرر أن يخدم محافظة الاقصر و٤ محافظات مجاورة لأكثر من ٣٠ سلعة استراتيجيه وتموينية "تجميد وتبريد وجاف".

حيث وجه المحافظ بالتنسيق مع الجهات المنفذة للمشروع لاستكمال الأعمال والتغلب علي أي معوقات.

رافق المحافظ خلال الجولة كلا من اللواء علي الشرابي رئيس مدينة الاقصر، والعقيد احمد الهواري رئيس مدينة الزينيه، والدكتور تامر صلاح وكيل وزارة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا