محافظات / الصباح العربي

محافظ سوهاج: تشديد الرقابة والسيطرة على مواقف السيارات والإلتزام بالتعريفة المقررةاليوم الأربعاء، 31 يوليو 2024 04:28 مـ   منذ 2 دقيقتان

شدد اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، وإدارة المواقف بالمحافظة، وإدارة المرور، بإحكام الرقابة والسيطرة على مواقف السيارات، ومتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة، واتخاذ الإجراءات القانونية بكل حسم تجاه المخالفين .

ووجه محافظ الإقليم بمتابعة انتظام العمل بجميع خطوط السيارات بأنحاء المحافظة وفقا للتعريفة الجديدة، مشيرا إلى المتابعة المستمرة من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان، وإدارة المواقف للتعامل على الفور مع أي بلاغ بمخالفة التعريفة المقررة .

وأكد سراج على ضرورة الإعلان بصورة واضحة عن التعريفة الجديدة بجميع المواقف، وإلزام السائقين بوضع الملصقات على السيارات محدد بها خط السير والتعريفة الجديدة، مناشدا المواطنين بالتواصل الفوري على الأرقام التي خصصتها المحافظة لتلقي أية شكاوى خاصة بالتعريفة الجديدة، وهي :

- الخط الساخن 114 ـ ورقم غرفة العمليات بالمحافظة ( 4608073/093).

ـ ورقم واتس آب إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة (01225487733) .

ـ ورقم غرفة عمليات مرور سوهاج (093/2130134).

ـ ورقم إدارة المواقف بالمحافظة

( 01123388360).

ـ بالإضافة إلى مبادرة "صوتك مسموع" الخط الساخن " 15330 " ورقم الواتس آب (01200353111).

ـ ورقم الخط الساخن لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة 16528 .

وفي سياق آخر ترأس اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، الاجتماع الدوري الأسبوعي مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، والذي عقد بقاعة المؤتمرات الكبرى بالديوان العام، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، وعدد من وكلاء الوزارات، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء .

وأكد محافظ سوهاج خلال الاجتماع على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، بضرورة التحرك السريع في ملف التصالح على مخالفات البناء، مشيرا إلى منحهم الصلاحيات اللازمة للانتهاء وإنجاز الملف في أقرب وقت ممكن.

ناقش الاجتماع كذلك موقف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وأكد المحافظ على ضرورة تنفيذ الإزالات بشكل فوري، والإزالة في المهد، وأوضح وكيل أنه تم إزالة عدد من حالات التعدي على الأراضي الزراعية خلال الأسبوع الحالي، وجاري الانتهاء من إزالة الحالات متبقية.

ووجه المحافظ جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، بحصر أية أصول غير مستغله، حتى يمكن استغلالها، وطرحها كفرص استثمارية، على أن تقوم كل وحدة محلية بتجهيز البيانات اللازمة في هذا الملف .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا