محافظات / اليوم السابع

خاصة للأطفال والنشء لاستكشاف ومعرفة تاريخ مكتبة الإسكندرية

الإسكندرية جاكلين منير

الخميس، 01 أغسطس 2024 02:38 م

أعلنت مكتبة الإسكندرية من خلال إدارة الزيارات التابعة لقطاع العلاقات الخارجية والإعلام عن تقديم عرضًا تاريخيًا للأطفال من عمر 4 - 9 سنوات مع عائلاتهم، بقاعة البانوراما الحضارية، يشرح العرض تاريخ مكتبة الإسكندرية القديمة وبناء المكتبة الجديدة بشكل مبسط وباستخدام الرسوم المتحركة.

ويقدم العرض يوميًا اعتبارًا من اليوم الأول من أغسطس حتى 15 سبتمبر، وذلك من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 10:30 صباحًا، ويمكن حجز العرض بتذكرة المكتبة من مكتب الجولات الإرشادية بمدخل المكتبة الرئيسي أو من قاعة البانوراما الحضارية.

ويذكر أن إدارة الزيارات تعمل من خلال قسمي الاستقبال والجولات الإرشادية على استقبال زوار ورواد المكتبة وطلاب المدارس والجامعات من المصريين والجنسيات المختلفة، وكذلك كبار الزوار وحجز وتنظيم الجولات الإرشادية وعروض البانوراما الحضارية باللغات العربية والانجليزية والفرنسية مع تزويد الزوار بالمعلومات اللازمة عن تاريخ مكتبة الاسكندرية القديمة وأقسام المكتبة الجديدة وما تقدمه من خدمات ومشروعات لمستخدميها، مع الحرص الدائم على تقديم كافة التسهيلات للزوار بصورة متميزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا