محافظات / اليوم السابع

رئيس جامعة المنوفية يعتمد تراكمى بكالوريوس كلية الهندسة الإلكترونية

المنوفية - محمد فتحى

السبت، 03 أغسطس 2024 03:14 م

اعتمد الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية تراكمي بكالوريوس كلية الهندسة الإلكترونية ، وصرح رئيس الجامعة أن نسبة النجاح بقسم هندسة الإلكترونيات الصناعيه والتحكم بلغت 90.83%، هندسة الإلكترونيات والاتصالات 95.53%، بينما بلغت نسبة النجاح بقسم هندسة علوم الحاسبات 90,53% .

وقدم الدكتور أحمد القاصد التهنئة للطلاب الناجحين وأسرهم ، ودعا الخريجين إلي مواصلة السعي نحو التميز والإبداع، والإستفادة من المهارات التي اكتسبوها خلال دراستهم لتحقيق طموحاتهم، متمنياً لجميع الخريجين مستقبلاً مشرقاً، مؤكداً على دعم الجامعة لهم في خطواتهم القادمة للالتحاق بسوق العمل والالتحاق بالدراسات العليا.

ومن جانبه أشار الدكتور أيمن عميرة عميد الكلية، إلى أن نسبة النجاح ببرنامج الهندسة الطبية الحيوية والتكنولوجيا بلغت  81.6%، وبرنامج هندسة التحكم الصناعية 93%، بينما بلغت ببرنامج هندسة الاتصالات والشبكات 100%، وبرنامج هندسة الأمن السيبراني وتحليلات البيانات 100%.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا