محافظات / الصباح العربي

غيوم كثيفة تغطى سماء الوادى الجديد.. والأرصاد تحذر من احتمالية سقوط أمطاراليوم الأحد، 4 أغسطس 2024 01:33 مـ   منذ ساعة 2 دقيقتان

شهدت محافظة الوادي الجديد، اليوم، غيوما كثيفة غطت سماء المحافظة مع انخفاض في والتي تصل إلى 30 درجة مئوية في بعض المناطق، مع تحذيرات من هيئة الأرصاد باحتمالية سقوط أمطار متوسطة على بعض مراكز المحافظة.

وشددت محافظة الوادي الجديد، في بيان لها اليوم، على ضرورة تخفيف حركة السير والانتقال على الطرق السريعة بالمحافظة، والتي تربطها بمحافظات وادي النيل، تزامنًا مع هطول الأمطار الغزيرة بمنطقة شرق العوينات جنوب غرب المحافظة.

ورفعت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة درجة الاستعداد القصوى بعد أن شهدت منطقة شرق العوينات على مدار اليومين السابقين هطول أمطار غزيرة في بعض المناطق المتفرقة والصحراوية، لمواجهة أي طوارئ قد تنتج عن الأحوال الجوية السيئة، وحماية السكان والممتلكات، كما تم الكامل والتعاون بين جميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة، على رأسها شركة الصرف الصحي ومياه الشرب وإدارة المرور والحماية المدنية.

ووجهت المحافظة جميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة، ورصد أي حالات طارئة تجنبًا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة بسبب سوء الطقس، واستمرار تفعيل غرفة عمليات المحافظة في انعقادها بشكل دائم ومستمر، للتعامل مع أي أزمة طارئة، حيث تقوم الغرفة باستقبال كافة شكاوى المواطنين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا