محافظات / اليوم السابع

محافظ أسوان يتابع رفع كفاءة طريق قسطل وشفط مياه السيول.. صور

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

أسوان - عبد الله صلاح

السبت، 10 أغسطس 2024 02:06 م

تابع اللواء إسماعيل كمال، محافظ أسوان، جهود الوحدة المحلية لمدينة أبو سمبل السياحية بقيادة سيد سعدى فى رفع كفاءة طريق قسطل الشرقى على الحدود المصرية السودانية عقب تعرضه لكسور سوء الأحوال الجوية وسقوط مياه الأمطار الغزيزة والسيول خلال الأيام الماضية، وذلك عقب استقرار الأحوال الجوية بعد موجه الأمطار والسيول.

وأشاد محافظ أسوان، فى بيان صحفى، بروح التكاتف والتلاحم بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ، وهو الذى يساهم بشكل مباشر فى سرعة التعامل مع أى أحداث طارئة.

وقال سيد سعدى، رئيس مدينة أبوسمبل، فى بيان صحفى، إنه تم مع الهيئة العامة للطرق والكبارى بقيادة المهندس عيد كرومر والتى شاركت الوحدة المحلية بالمعدات الثقيلة والخفيفة فى أعمال تمهيد الطرق ، وتعلية الجسور من خلال وضع التربة الزلطية مما ساهم فى إعادة فتح طريق قسطل بشكل كامل وعبور السيارات والمركبات والشاحنات.

وأشار، إلى أنه تم أيضاً التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقيادة المهندس عبد الصبور الراوى حيث تم شفط كافة كميات المياه الناتجة عن السيول من الطريق وفى ميناء قسطل البرى ، والوضع مستقر بالشكل المطلوب.

صيانة الطريق
صيانة الطريق

 

شفط مياه السيول
شفط مياه السيول

 

مهد الطريق للحركة المرورية
مهد الطريق للحركة المرورية

 

شفط المياه بميناء قسطل
شفط المياه بميناء قسطل

 

إصلاح طريق قسطل من السيول
إصلاح طريق قسطل من السيول

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا