محافظات / اليوم السابع

المنطقة الازهرية بالإسكندرية: لا شكاوى من امتحان الدور الثانى بالفقه والجبر

الإسكندرية أسماء على بدر

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 02:25 م

تفقدت قيادات منطقة الإسكندرية الأزهرية، يترأسهم الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة، يرافقه الدكتور محمد البرقى، موفد قطاع المعاهد الأزهرية لمتابعة الامتحانات، أيمن جاويش، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، متابعاتهم الميدانية لأعمال امتحانات الدور الثانى، للشهادة الثانوية بقسميها العلمى والأدبى، للعام الدراسى / 2024م، بلجان الإسكندرية، وسموحة النموذجى بنين، وسموحة النموذجى فتيات والتى انطلقت دون مشاكل أو شكاوى.

 

وأدى طلاب القسم العلمى الامتحان فى مادتى الفقه والجبر والهندسة الفراغية، بينما أدى طلاب القسم الأدبى الامتحان فى مادتى الفقه والتوحيد. وخلال جولتهم الميدانية، اطمأنوا على انتظام سير اللجان ووصول الأسئلة إلى جميع اللجان فى موعدها المناسب المحدد، كما اطمأنوا على تهيئة المناخ المناسب للطلاب، وعدم وجود شكاوى من الورقة الامتحانية.

 

ومن جانبه، أوضح إسماعيل العوامى، مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة، أن الإدارة جهزت 5 لجان رئيسة، تضم 28 لجنة فرعية لاستقبال الطلاب، مشيرًا إلى أن جميع الاستعدادات قد اكتملت لتوفير بيئة امتحانية مناسبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا