محافظات / اليوم السابع

محافظ الأقصر يفتتح معرض أهلاً مدارس لتوفير مستلزمات الطلاب بأسعار مخفضة..

الأقصر - أحمد مرعى

الخميس، 22 أغسطس 2024 07:04 م

قدم تليفزيون بثا مباشرا، رصد خلاله فعاليات افتتاح المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة محافظ الأقصر، ونائبه الدكتور هشام أحمد أبو زيد، وقيادات الأقصر ، لمعرض "أهلا مدارس" لتوفير مستلزمات الطلاب بأسعار مخفضة في نادي المدينة المنورة.


وافتتح المهندس عبدالمطلب عمارة، محافظ الأقصر، معرض "أهلاً مدارس" لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين تصل إلى 30%، وذلك تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد. ويضم المعرض تشكيلة واسعة من الملابس المدرسية، والشنط، والأدوات الكتابية، وغيرها من المستلزمات، بأسعار أقل بكثير من الأسعار المتداولة في الأسواق.


ومن جانبه قال الدكتور محمد خليل العماري أمين حزب مستقبل وطن بالأقصر، أنه تم توفير دعم كبير للأطفال الأيتام بتوزيع شنط مدرسية ووجبة مجانية عليهم لدعمهم قبل دخول المدارس، وذلك بالتعاون مع عدد من الشركات والمصانع المحلية. كما تم تخصيص ركن خاص بالملابس والأحذية المدرسية للأيتام والأسر الأولى بالرعاية.


وأشار الدكتور محمد العمارى، إلى أن تنظيم معرض "أهلاً مدارس"يأتي في إطار سلسلة من المبادرات التي ينظمها حزب مستقبل وطن في مختلف المحافظات، بهدف تقديم الدعم للمواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.


وكان الدكتور شريف فاروق والتجارة الداخلية، قد التقى مع أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، والدكتور علاء عز الأمين العام للاتحاد وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ورؤساء الغرف التجارية المصرية على مستوى كافة محافظات الجمهورية، واطلع الوزير على كافة الاستعدادات الخاصة بإقامة معارض "أهلا مدارس"، والذي يقام هذا العام بالتعاون مع وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية ووزارة التنمية المحلية والاتحاد العام للغرف التجارية والسادة المحافظين، وشدد الوزير على أهمية أن يشمل المعرض كل ما تحتاجه الأسرة المصرية، وكذلك كافة مستلزمات واحتياجات الطلبة والمُعلمين استعداداً للعام الدراسي الجديد، والمعرض هذا العام سوف يشهد إطلاق مجموعة من الخدمات الجديدة.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا