عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

ما رضيتش أضره.. حلاق حميد الشاعري يعلن مفاجأة بعد الإهانة المثير

  • 1/2
  • 2/2

لا تزال واقعة الفنان حميد الشاعري والحلاق تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي  ورد الاخير على تداول  الفيديو بشكل كبير على السوشيال، وأكد انه لا يبحث عن التريند.وقال في عبر تيك توك:” انا مش عايز اطلع ومش هكبر الموضوع ولا صور مع قنوات انا اتظلمت، ومرضيتش أضره.وشارك الفنان حميد الشاعري، منشورا له عبر حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام، كأول منشور بعد أزمة إهانة الحلاق الخاص به في التجمع الخامس.  ولم يرد حميد الشاعري، على واقعة إهانة الحلاق، ولكنه شارك منشور يحث على الثقة في الله لأنه هو المسيطر على حياتنا، ونحن نعطي الثقة لمن لا نعرفهم كقائد الطائرة أو السفينة. ظهر الفنان حميد الشاعري، في مقطع فيديو تداوله عدد من مستخدمي تيك توك، خلال أزمة حدثت بينه في صالون حلاقة بالتجمع الخامس.وفي بداية الفيديو، ظهر حميد الشاعري، جالسا على كرسي الحلاقة يطلب من صاحبه قصة شعر معينة ثم حدثت مشادة كلامية بينهما.وتطور الأمر بين حميد الشاعري، والحلاق فقام من على كرسيه وخلع فوطة الحلاقة منفعلا، ثم ألقى بالفلوس على الأرض، وترك الصالون غاضبا.

رد حلاق حميد الشاعري

رد محمد نادر – حلاق الفنان حميد الشاعري – على واقعة إهانته من الفنان أثناء قص شعره، التي أحدثت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا. وقال حلاق حميد الشاعري، في مقطع فيديو: «الأساتذة اللي بيقولوا انت اكيد بوظتله شعره.. حميد الشاعري بيحلق معايا بقاله سنتين.. وفي مواقف مش زي ده بالظبط بس فيه برضو غلط وأنا كلمت مدير أعماله قلت له انا مش هقدر اشتغل تاني فشوفوا حد غيري يعني». وتابع حلاق حميد الشاعري: «يقعد فترة ويجيلي تاني.. هو جاي للصنعة وجاي للحرفة.. وفي أول الحلاقة هددني بإنه هيروح لمحل من الشركات اللي فاتحة وكده يعني.. لكن رجعلي بعد ما شعره باظ اكتر من مرة في كذا مكان.. ورجعلي بس في تكبر». واستطرد حلاق حميد الشاعري: «أنا شايف إن الفنان الحقيقي اللي يبقى محترم قبل اي حاجة لأن فنك ده مش هيفيدني بحاجة لو قليت ادبك عليا لأني هقل أدبي عليك برضو.. فكل الناس تعرف تقل أدبها.. بس كل واحد بيعمل بتربيته». واختتم حلاق حميد الشاعري: «الحمد لله أنا ابويا معروف جدا الله يرحمه والحلاقة دي واخدها عن أبويا وعن جدي وجد جدي يعني في جدين دي مهنتهم.. وأنا دي مهنتي من بعديهم فمش عارف اقولكم إيه مش هقول على نفسي شاطر طبعا ولكن الحمد لله يعني وما توفيقي الا بالله انا معروف الحمد لله». 

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا