محافظات / اليوم السابع

محافظ جنوب سيناء يبحث دعم التحول الرقمى مع فريق الشبكة الوطنية للطوارئ

جنوب سيناء _ فايزة مرسال

الأحد، 25 أغسطس 2024 06:22 م

التقى اللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، فريق عمل من الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بحضور المهندسة إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء.

وناقش اللقاء سبل دعم التحول الرقمي في محافظة جنوب سيناء، خاصة في مدينة شرم الشيخ، حيث تركز اللقاء على دعم الأنظمة الإلكترونية في مجلس مدينة شرم الشيخ لكونه مبنى ذكي صديق للبيئة، وكذلك لتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين الخدمات المقدمة للمستثمرين والسياح في المحافظة.

وخلال اللقاء تم عرض منظومة لإدارة الحملة الميكانيكية ومنظومة لإدارة المخازن تعمل بشكل الكتروني بدعم من الذكاء الاصطناعي وذلك لتحسين كفاءة العمل في مختلف الإدارات وتوفير الوقت والجهد وتقليل الأخطاء.

وأثنى المحافظ على هذه المنظومات، مؤكدا أهمية استخدام التكنولوجيا الحديثة لتحسين الخدمات المقدمة وضرورة تعميمها على جميع الإدارات في المحافظة.

وأشاد المحافظ بكفاءة فريق عمل الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة مؤكدا على استعداد المحافظة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لانجاز هذه المنظومات.

وأشار المحافظ خلال اللقاء على ضرورة إلى زيارة مركز البيانات الحكومي (p1) مؤكدا على نتائج تكامل ودمج خدمات الشبكة الوطنية مع الحوسبة السحابية الحكومية المدعمة بخدمات الذكاء الاصطناعي لتعزيز التعاون بين محافظة جنوب سيناء والشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة ومناقشة سبل الاستفادة من خدمات الحوسبة السحابية الحكومية المدعمة بخدمات الذكاء الاصطناعى.

وتأتي هذه الخطوات في إطار جهود محافظة جنوب سيناء لتحقيق رؤية 2030، والتي تهدف إلى تطوير البنية التحتية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا