محافظات / الصباح العربي

عبد المقصود يستقبل وفد من وزارة الشباب والرياضةوالهيئة العامة للتنمية السياحية لدراسة...اليوم الإثنين، 26 أغسطس 2024 11:45 صـ   منذ 38 دقيقة

بناءً على توجيهات الأستاذ الدكتور أشرف صبحي، الشباب والرياضة، عُقد اجتماع مهم بين وفد من وزارة الشباب والرياضة والهيئة العامة للتنمية السياحية ومديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر. الهدف من الاجتماع كان سبل الاستثمار الأمثل لأرض الاستاد القديم الفضاء الغير مستغلة فى ضوء تحقيق رؤية ٢٠٣٠م والتي تحث على استغلال كافة موارد الدولة للإستثمار لتوفير خدمات مجتمعية ومستوى اقتصادي يليق بالمواطن المصري .

حضر الاجتماع كوكبة من الشخصيات البارزة في القطاع، بما في ذلك الدكتور عبد الله علاء الدين البحار، معاون وزير الشباب والرياضة للتسويق والاستثمار،والسيد فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، والدكتور إيهاب الإبيارى، مدير عام الانشاءات الرياضية بالوزارة، وممدوح خليفة علي، وكيل المديرية للرياضة، بالإضافة إلى المهندس محمد جمال الدين مدير إدارة الإنشاءات بالمديرية، السيد أحمد عاطف مدير فرع الهيئة العامة للتنمية السياحية بالبحر الأحمر، المهندس محمد خميس سردينة إدارة التقييم العقاري بالهيئة العامة للتنمية السياحية والسيد محمد مسعود الإدارة العامة للإنشاءات الرياضية (إدارة الإصول).

صرح السيد فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، بأن اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، قد وجه بتوجيه حازم نحو استثمار أرض الاستاد الرياضي القديم، مؤكدًا أن هذا القرار يأتي في إطار حرص المحافظ على تحقيق التنمية المستدامة للمحافظة والاستفادة المثلى من الموارد المتاحة، وذلك من خلال استثمار هذه المساحة الشاسعة في مشاريع تحقق عائداً اقتصادياً واجتماعياً، وتوفر فرص عمل للشباب .

تم خلال الاجتماع استعراض الخطط والاقتراحات المتعلقة بتطوير واستثمار أرض الاستاد القديم، وسيتم اتخاذ القرارات المناسبة لضمان استخدام هذه الأرض بشكل يخدم المجتمع المحلي بأكمله .

نترقب بشغف النتائج المثمرة التي ستنبثق عن هذه الجهود المشتركة نحو تطوير المنطقة وتعزيز البنية التحتية الرياضية والسياحية بالبحر الأحمر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا