محافظات / الصباح العربي

ضبط مخالفات تموينية وصحية في حملات مكبرة على المخابز البلدية بقرى شقرف...اليوم الإثنين، 26 أغسطس 2024 01:26 مـ   منذ ساعة 9 دقائق

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، استمرار تكثيف أعمال الرقابة على مخابز إنتاج الخبز البلدي لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين مؤكدا علي بذل كافة الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

جاء ذلك خلال متابعته نتائج الحملة التي شنتها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و مديري مديريات الصحة ومباحث التموين، سلامة الغذاءً، على المخابز البلدية بقرى شقرف وبرما وتلبنت قيصر ومحلة مرحوم مركز طنطا استجابة فورية للأهالي وقامت بتحرير33 محضرا .

فتمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية من تحرير عدد من المحاضر لمخابز بقرية برما نقص وزن 7 جرام ، نقص وزن 15 جرام ،نقص وزن 15 جرام كما تم تحرير محضر لمخبز بقرية محلة مرحوم نقص وزن 15 جرام ومخبز بقرية شقرف نقص وزن 7 جرام و مخبز بقرية تلبنت قيصر نقص وزن 7 جرام، كما تم تحرير محضر لمخبز بقرية تلبنت قيصر نقص وزن 7 جرام و مخبز بقرية محلة مرحوم نقص وزن 9 جرام .

كما تمكنت مديرية الصحة من تحرير 9 محاضر نقص اشتراطات صحية و عدد 9 محاضر عدم حمل شهادة صحية وقامت الهيئة العامة لسلامة الغذاء بتحرير عدد 7محاضر نقص اشتراطات هيئة سلامة الغذاء.

و أعرب أهالي المحافظة عن بالغ تقديرهم وشكرهم لجهود المحافظة واهتمامها ببحث مطالبهم والعمل على الاستجابة الفورية لشكاويهم .

و أِشار الجندي ان رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي مؤكدا استقبال شكاوي المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحازم حيالها وتهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية او الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا