محافظات / الصباح العربي

بمناسبة انتهاء الدورة البرلمانية الرابعة ..التنمية المحلية تشكر الجيزة على حسن التعاون...اليوم الأحد، 1 سبتمبر 2024 11:33 صـ   منذ 3 دقائق

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة إدارة الاتصال السياسي بديوان المحافظة بالاستمرار في بذل المزيد من الجهد والتواصل الدائم مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والعمل على حل طلباتهم بالتعاون مع الجهات المعنية لصالح المواطن.

واكد محافظ الجيزة أن إجمالي الطلبات التي تلقتها إدارة الاتصال السياسي بالمحافظة من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ خلال الدورات البرلمانية الأربع بلغت ۷۱۵۸ طلب، حيث تم إنجاز نحو ٨٥% منها والباقي جاري التعامل معه بالتنسيق مع الجهات المعنية.

تصريحات المحافظ جاءت عقب تلقي محافظة الجيزة خطاب شكر من الدكتور / عصام شعت - مساعد التنمية المحلية لشئون الإدارة المحلية والتدريب على حسن التعاون مع مجلسي النواب والشيوخ، وذلك بمناسبة انتهاء دور الإنعقاد الرابع للمجلس.

حيث تقدم مساعد الوزير بالشكر لكلاً من السيد اللواء / شاكر يونس - سكرتير عام المحافظة، وكذا الإدارة العامة للاتصال السياسي والعاملين بإدارة التنظيمات السياسية والشعبية على ما بذلوه من جهد متميز وتواصل دائم خلال الدورة البرلمانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا