محافظات / الصباح العربي

محافظ الغربية يفتتح معرض أهلًا مدارس بحي أول طنطا بتخفيضات...اليوم الأحد، 1 سبتمبر 2024 04:27 مـ   منذ 4 دقائق

افتتح اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم الأحد، معرض «أهلًا مدارس» المقام على أرض البوريفاج بحي أول طنطا، والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع لتوفير مستلزمات الطلاب مع قرب حلول العام الدراسي الجديد، بحضور محمد أنور مصلح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والمهندس على عبد الستار السكرتير العام المساعد والأستاذ ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا .

وتفقد محافظ الغربية أقسام المعرض المختلفة، والتي تشتمل على 12 باكية ويضم كل مستلزمات المدارس من ملابس وحقائب وأحذية وأدوات مدرسية، بالإضافة إلى بعض السلع الغذائية وغيرها بأسعار مخفضة بنسبة 30% على المعروضات كافة .

وخلال جولته التفقدية بالمعرض أجرى محافظ الغربية حوارا مع البائعين والمواطنين حول جودة المنتجات المعروضة ومقارنتها بمثيلاتها بالسوق ومدى كونها ملبية احتياجات المواطنين قبل بداية العام الدراسي الجديد، وأعرب المواطنون عن سعادتهم البالغة في توافر كل المستلزمات بأسعار مناسبة.

وأكد المحافظ خلال الجولة، على ضرورة الالتزام بالبيع بأسعار مخفضة، وتوفير المستلزمات المدرسية بالقدر الكافي الذي يغطي احتياجات المواطنين، طوال فترة المعرض والذي سيستمر حتى منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وأشار الجندي، إلى أن معارض أهلًا مدارس تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية، بالتخفيف عن كاهل محدودي الدخل والأسر الأولى بالرعاية موجها بسرعة الانتهاء من تجهيز معارض أهلاً مدارس بجميع مراكز المحافظة، وزيادة الكميات المعروضة من السلع بها، مع المتابعة المستمرة لهذه المعارض، لخلق جو من التنافس الذي يؤدي إلى انخفاض الأسعار ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا