محافظات / اليوم السابع

أهلا مدارس.. 30 معرضا لمستلزمات المدارس والسلع الغذائية بالشرقية..

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الشرقية - إيمان مهنى

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 06:00 ص

قدم تليفزيون تقريرا مصورا، بعنوان "أهلا مدارس .. 30 معرض في الشرقية لمستلزمات المدارس والسلع الغذائية بأسعار مخفضة"، رصد فية معروضات بمعرض أهلا مدارس ناحية مستشفي المبرة بمدينة الزقازيق، ضمن 30 معرض إقامتهم المحافظة أستعداد للعام الدراسي.

يضم 12 باكية لعرض كافة المستلزمات الخاصة بالمدارس من الأحذية والشنط والزي المدرسي لكافة المراحل التعليمية وأدوات مدرسية من كشاكيل وكراسات وأقلام بخلاف المعروض من السلع الغذائية من الأرز والبقوليات وعسل النحل والأجبان والألبان واللحوم البلدية الطازجة والمجمدة وحلوى المولد النبوي الشريف بالإضافة لعرض منتجات عملاء جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

كما وفرت المحافظة 30 معرضا وذلك بالتنسيق والتعاون مع ووزارة وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر،  بهدف توفير مستلزمات المدارس وكافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن نظيراتها بالخارج تيسيراً على المواطنين ومحاربة إرتفاع الأسعار .

العارضين بمعرض اهلا مدارس
العارضين بمعرض اهلا مدارس

 

معرض اهلا بالمدارس بالشرقية
معرض اهلا بالمدارس بالشرقية

 

مستلزمات المدارس بمعرض اهلا مدارس بالزقازيق
مستلزمات المدارس بمعرض اهلا مدارس بالزقازيق

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا