محافظات / اليوم السابع

قومي المرأة بكفر الشيخ يناقش استعدادات مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"

كفر الشيخ- محمد سليمان

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 01:31 ص

عقد فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة الدكتورة أماني شاكر، اجتماعه الشهري لشهر سبتمبر 2024، لاستعراض جدول الأعمال، وعرض إنجازات الفرع خلال شهر أغسطس الماضي.

كما ناقش الاجتماع خطة تنفيذ المبادرة الرئاسية الكبرى "بداية جديدة لبناء الإنسان"، والتي من المقرر تدشينها في 17 سبتمبر الجاري على مستوى الجمهورية وتستمر لمدة 100 يوم، والتي تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح ، وتهدف إلى تنفيذ وأنشطة وخدمات متنوعة تشمل جميع الفئات العمرية وتغطي جميع محافظات الجمهورية.

ومن جانبها، أكدت الدكتورة أماني شاكر، أن فرع المجلس بكفر الشيخ يُولي اهتمامًا كبيرًا بتنفيذ هذه المبادرة الرئاسية، موضحة أن هذا يعد جزءًا لا يتجزأ من المشروع القومي للتنمية البشرية.

وأشارت إلى أن المبادرة تعكس رؤية القيادة السياسية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل، وذلك من خلال العمل الجماعي المشترك بين جميع الوزارات والمحافظات والمجلس القومي للمرأة وجهات الدولة المختلفة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا