محافظات / اليوم السابع

تعرف على إحصائيات مرحلة الدبلومات الفنية بمكتب جامعة قناة السويس

الإسماعيلية-صبرى غانم

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 12:11 م

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن إجمالي عدد الطلاب الذين قاموا بتسجيل رغباتهم في رحلة الدبلومات خلال عشر أيام من العمل المتواصل داخل مكتب الفرعي بالجامعة بلغ 268 طالب وطالبة، بواقع 89 طالب وطالبة بالدبلوم الفني 5 سنوات، بينما بلغ عدد الطلاب المتقدمين بالدبلوم الفني 3 سنوات 193.

فيما أوضح الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن احصائية الطلاب المتقدمين بالدبلوم الفني 3 سنوات جاءت كالتالي:

73 طالب وطالبة دبلوم الفني التجاري ، 74 دبلوم الفني الصناعي ، 24 دبلوم الفني الزراعي ، 3 دبلوم .

وواصل الدكتور تامر شوقي مدير مركز التحول الرقمي ورئيس مكتب التنسيق الفرعي بالجامعة توضيح احصائيات مكتب التنسيق الفرعي للدبلومات الفنية 5 سنوات والتي جاءت كالتالي:

قام 75 طالب وطالبة بتسجيل رغباتهم دبلوم الفني التجاري ، فيما تقدم 3 طلاب فقط في الدبلوم الصناعي ، و 16 بدبلوم التمريض.

ومن جانبها أوضحت الدكتورة هبه الدناصوري نائب رئيس مكتب التنسيق أن التقديم بالمرحلة بدء يوم الثلاثاء 3 سبتمبر وانتهى الخميس 12 سبتمبر ، وقد واصل مكتب التنسيق عمله من التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً يومياً بدون توقف.

فيما أوضح الدكتور تامر حسنين المشرف على التنسيق الإلكتروني أن إحصائية اليوم الأول بلغت 114 طالب وطالبة ، بينما بلغ عدد الطلاب الذين قاموا بتسجيل رغباتهم في اليوم الثاني 61 طالب وطالبة ، أما اليوم الثالث فتم إستقبال 42 طالب وطالبة.

وأضاف الدكتور محمد عبد الهادي مسئول التنسيق اليدوي أن الأعداد من اليوم الرابع حتى كانت 29 طالب وطالبة، مشيراً إلى أن الإقبال يكون ضعيفا خلال يومي الجمعة والسبت.

وتابع الدكتور محمد إبراهيم مسئول التنسيق الالكتروني موضحاً أن الطلاب المتقدمين خلال الثلاث أيام الأخير لم يتعدى ال 18 طالب وطالبة.

فيما أشاد شريف فاروق أمين عام الجامعة  بجهود الإدارات المعنية بالعمل داخل مكتب التنسيق، مع استمرار العمل التطوعي لطلاب إتحاد جامعة قناة السويس ، لافتاً إلى أن الجامعة تستعد لاستقبال الطلاب الناجحين في الدور الثاني من بدءاً غدا السبت القادم الموافق 14 سبتمبر.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا