محافظات / اليوم السابع

مكتب الفرعى بجامعة قناة السويس يستقبل الناجحين بالدور الثانى غدا

الإسماعيلية - صبرى غانم

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 03:48 م

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح موقع الإلكتروني للطلاب الناجحين في – الدور الثاني لعام 2024، وذلك لتسجيل رغباتهم خلال الفترة من السبت 14 سبتمبر 2024 حتى الاثنين 16 سبتمبر 2024، يأتي ذلك بعد اعتماد نتائج الطلاب في الدور الثاني لهذا العام.

وفي هذا السياق، صرح الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، مؤكد على أهمية الالتزام بالمواعيد المحددة لتسجيل الرغبات لضمان تحقيق أفضل النتائج للطلاب.

من جانبه، أشار الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن فترة التسجيل هي فرصة حيوية للطلاب لاستكمال إجراءاتهم الأكاديمية بنجاح، متمنياً للطلاب التوفيق في اختيار التخصصات التي تناسب طموحاتهم.

كما أوضح الدكتور تامر شوقي، مدير مركز التحول الرقمي ورئيس مكتب التنسيق، أن مكتب التنسيق جاهز لاستقبال طلبات الطلاب وتقديم الدعم اللازم لهم خلال فترة التسجيل.

وتحدثت الدكتورة هبه الدناصوري، نائب رئيس مكتب التنسيق، عن حرص مكتب التنسيق على تسهيل عملية تسجيل الرغبات وتقديم الإرشادات للطلاب لضمان عدم حدوث أي تعقيدات.

بدوره، أكد الدكتور تامر حسنين، المشرف على التنسيق الإلكتروني، على أن فريق العمل يعمل على مدار الساعة لضمان سير عملية التسجيل بسلاسة وكفاءة.

كما أكد الدكتور محمد عبد الهادي، مسئول التنسيق اليدوي، أن التنسيق اليدوي سيكون جاهزاً لتلبية أي احتياجات خاصة للطلاب.

وأضاف الدكتور محمد إبراهيم، مسئول التنسيق الإلكتروني، أن التحسينات التقنية التي تم تنفيذها ستساهم في تسريع عملية التسجيل وتوفير تجربة سلسة للطلاب.

وفي ختام التصريحات، قال  شريف فاروق، أمين عام الجامعة،  أن الجامعة تسعى دائماً لتوفير بيئة مريحة وفعالة للطلاب خلال فترة التسجيل لضمان تحقيق أفضل النتائج."

هذا وسيتم الإعلان عن نتائج المرحلة الثالثة بعد إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني والانتهاء من عمليات المراجعة، وسيفتح الموقع لاحقاً لتلقي رغبات الطلاب في مرحلة تقليل الاغتراب وفقًا للشروط والقواعد المقررة من قبل المجلس الأعلى للجامعات.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا