محافظات / الصباح العربي

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر في ملفات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات...اليوم الإثنين، 21 أكتوبر 2024 10:46 صـ   منذ 49 دقيقة

في إطار توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر برئاسة شوقي هاشم بتنفيذ حملة نظافة موسعة في شوارع المدينة، شملت شارع جمال عبد الناصر، وشارع شجرة الدر، وشارع المركز الجديد. بينما تم متابعة الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة"، حيث تواصلت أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية لمشروع المركز الطبي الشامل في قرية طنسا الملق، إلى جانب استمرار أعمال الإنشاءات لمحطة الصرف الصحي ومحطة الرفع بالقرية، بالإضافة إلى استمرار أعمال توصيل المرافق لكل من المركز الطبي ومركز تنمية الأسرة والطفولة في قرية طحابوش.

بينما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أعمال بناء بدون ترخيص بقرية أشمنت والزيتون، وإزالة حالة تعدي على أرض زراعيةفي قرية ، بجانب ردم أساس بناء مخالف على أرض زراعية بقرية بهبشين. وفي ملف النظافة والتجميل، تم رفع التراكمات والقمامة من قرى الحمام وبهبشين وبني عدي ودلاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا