محافظات / اليوم السابع

تعليم الإسكندرية: دورات تدريبية للدفعة الثالثة من معلمى الابتدائية الجدد

الإسكندرية جاكلين منير

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 07:43 م

قام الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بمتابعة ورش عمل تدريب وتنمية قدرات الدفعة الثالثة من المعلمين الجدد تخصصات بالمرحلة الابتدائية بمدرج مدرسة الشهيد خالد كمال عثمان الثانوية للبنين بإدارة شرق، وذلك بحضور جلال عيد مدير عام الإدارة وعزة عبد العليم مدير إدارة التدريب بالمديرية.

وذلك في ضوء توجيهات محمد عبد اللطيف التربية والتعليم والتعليم الفني والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، بمتابعة تدريبات الدفعة الثالثة من المعلمين الجدد الذين تم اختيارهم ضمن مسابقة 30 ألف معلم.

وأكد مدير المديرية على المتدربين ضرورة استثمار الفرصة واغتنامها في تنمية قدراتهم والاستفادة من خبرات المدربين، وممارسة الأنشطة التدريبية المختلفة التي من شأنها محاكاة حقيقية للممارسات داخل قاعات الدراسة مع أبنائنا الطلاب، وكيفية تحفيزهم للبحث والاطلاع ، وأشاد بانضباط المتدربين ومشاركاتهم في المواقف التدريبية المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا