محافظات / اليوم السابع

آداب الزقازيق تكرم المواهب الطلابية المشاركة فى الأنشطة الفنية والثقافية

الشرقية - حمدى عبد العظيم

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 01:42 م

نظمت أسرة "من أجل " واتحاد طلاب جامعة الزقازيق  سلسلة من الأنشطة والفعاليات بكلية الآداب، وذلك تنفيذاً للمبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء إنسان" التي تهدف إعداد جيل قادر على القيادة والمساهمة في تنمية المجتمع، تحت رعاية د. خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، وفي إطار حرص الجامعة على دعم المواهب الطلابية في مختلف المجالات الفنية والثقافية والاجتماعية،

أقيمت الفعاليات تحت إشراف الدكتور إيهاب الببلاوي، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عناني، عميد كلية الطب البشري ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية ومستشار التعليم العالي للسياسات الصحية، والدكتور عماد عبد الرازق، عميد كلية الآداب.

وشهدت الفعاليات حفلًا مميزًا تضمن أنشطة فنية وثقافية واجتماعية، بحضور عدد كبير من طلاب كلية الآداب والكليات الأخرى.

وأعرب الدكتور خالد الدرندلي عن سعادته بالمواهب الطلابية المتميزة التي تحتضنها الجامعة، مشيرًا إلى إيمان الجامعة بأهمية تعزيز الإبداع والابتكار لدى الطلاب، وأن مشاركتهم الفاعلة في الأنشطة الفنية والثقافية تفتح لهم آفاقًا جديدة للتميز وتطوير قدراتهم.

وفي ختام الفعاليات، تم تكريم الطلاب والطالبات الذين ساهموا بفعالية في الأنشطة الطلابية وشاركوا في فعاليات اللجنة الأسرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا