محافظات / اليوم السابع

أزهر الإسكندرية تبحث آليات تطوير العمل بمعاهد المحافظة

الإسكندرية أسماء على بدر

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 03:35 م

اجتمع أيمن جاويش، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، بموجهي التربية الاجتماعية، بحضور محمد عبد الله، مدير إدارة رعاية الطلاب، وهنّأ الجميع بالعام الدراسي الجديد، وتمت مناقشة بعض المقترحات لتطوير آليات العمل وتنظيمه الخاصة بالرعاية الاجتماعية بالمعاهد.

كما ناقش آليات وتفعيل مبادرة (بداية جديدة لبناء الإنسان) في إطار التوجيهات الرئاسية وفي ضوء توجيهات  الإمام الأكبر، بالإضافة إلى مناقشة ما تم في وحدة البناء المعرفي والدعم النفسي، ومتابعة الاستعدادات لاحتفالية اكتوبر المجيد، التي ستقام يوم الخميس الثالث من أكتوبر في قاعة بيت شباب الأزهر بسموحة.

وفى سياق آخر تفقد الشيخ عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية، إدارة العامرية لمتابعة العملية التعليمية والأنشطة والكتب والمناهج الدراسية وتكريم المتفوقين.

وشملت الجولة معهدى بنين وفتيات حسين أحمد الإعداديين الثانويين، كما تفقد مجمع سند، ومعهد حسين أحمد الابتدائي، حيث تفقد الفصول الدراسية، وناقش الطلاب والطالبات في ما تم شرحه، وراجع جداول الحصص والمناهج وتحضير المعلمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا