محافظات / اليوم السابع

منطقة سوهاج الأزهرية تحتفل بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة

سوهاج - محمود مقبول

الأحد، 06 أكتوبر 2024 02:01 م

نظمت منطقة سوهاج الأزهرية احتفالية كبرى بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة برعاية الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية، جاء ذلك بحضور الدكتور محمد حسني، مدير عام العلوم العربية والدينية بمنطقة سوهاج الأزهرية، والقمص كيرلس فهيم، ممثل الكنيسة بسوهاج، ولفيف من القيادات ومديري الإدارات والطلاب والطالبات تأتي هذه الاحتفالية في إطار المبادرة الرئاسية "بداية" بهدف تعزيز قيم الولاء والانتماء لدى الطلاب.

افتتحت الاحتفالية التي نظمتها إدارة رعاية الطلاب بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة بالسلام الوطني لجمهورية العربية، أعقبها آيات من الذكر الحكيم للقارئ حاتم الحرزاوي. تضمنت الاحتفالية العديد من الفقرات وكلمات الحضور والأناشيد الوطنية.

خلال كلمته، نقل الدكتور محمد حسني تحيات فضيلة الدكتور أحمد حمادي للحضور، مؤكدًا حرص الأزهر الشريف على تعزيز قيم الولاء والانتماء لدى طلابه، والتي تتوافق مع أهداف المبادرة الرئاسية "بداية". وأشار إلى تضحيات رجال الوطن البواسل في الدفاع عن أراضيه، واعتبر ذلك رمزًا للعزة والكرامة ومدعاة للفخر عبر العصور.

من جانبه، أعرب القمص كيرلس فهيم عن سعادته واعتزازه بمشاركة الأزهر بسوهاج احتفالاته، مؤكدًا أن مثل هذه الاحتفالات تعزز من قيم المواطنة والوحدة الوطنية بين المصريين كافة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا