محافظات / اليوم السابع

محافظة جنوب سيناء تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

جنوب سيناء _ فايزة مرسال

الأحد، 06 أكتوبر 2024 11:36 م

شهدت مدينة شرم الشيخ احتفالات شعبية  بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، ومشاركة من المواطنين والسائحين للاحتفال بهذا الحدث الوطني العظيم في  مدينة السلام بشرم الشيخ، تحت رعاية اللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، بحضور رماح هاشم رئيس مدينة شرم الشيخ والقيادات التنفيذية والشعبية بالمدينة على وقع الأغاني الوطنية، مرددين كلمات تخلّد بطولة الجيش المصري وعزيمته في استرداد الأرض. 

وقد شهدت  مدينة طور سيناء الاحتفالات عروضاً فنية وثقافية تستحضر روح أكتوبر وقوة الوحدة الوطنية، في أجواء مليئة بالفخر والاعتزاز بالإنجازات العظيمة التي تحققت بفضل تضحيات الأبطال بحضور المحاسب علي حمادة رئيس مدينة طور سيناء واحمد الحضرى سكرتير المدينة واهالى المدينة.

وقدمت ثقافة طورسيناء عروضا فنية  على مقصد العائلة بطور سيناء وأغاني وطنية فرقة كورال ثقافة باقة متنوعة من الاغاني الوطنية والتراثية منها عاش اللي قال بسم الله الله اكبر خلي السلاح صاحي كوكتيل عظيمة يا ، ابويا وصاني، حلوين من يومنا والله، ولادنا بين أيدينا.

يأتي ذلك من خلال اقليم القناة وسيناء، الثقافي برئاسة  امل عبدالله، وبقيادة دكتور شعيب خلف مدير عام الاقليم، بفرع ثقافة جنوب سيناء بإدارة و منيرة فتحي.

المواطنين بشارك فى الاحتفال بالسادس من أكتوبر بشرم الشيخ
الاحتفال بالسادس من أكتوبر بشرم الشيخ

 

السائحين يشارك المواطنين الاحتفال بنصر أكتوبر
السائحين يشارك المواطنين الاحتفال بنصر أكتوبر

 

فرقه ثقافة طورسيناء تقدم عروض فنية
فرقه ثقافة طورسيناء تقدم فنية

 

فرقة ثقافة طورسيناء تقدم عروض فنية
فرقة ثقافة طورسيناء تقدم عروض فنية


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا